الصفحة الرئيسية | الحزب في سطور | مرتكزات الحزب | البرنامج السياسي | النظام الداخلي | اتصل بنا


وفد من المكتب العمالي للحزب يقوم بزيارة تضامنية لموقع الإضراب للعاملين في شركة الكهرباء الأردنية

abo

قام وفد من المكتب العمالي لحزب الوحدة الشعبية بزيارة تضامنية الى موقع الاضراب المفتوح للعاملين في شركة الكهرباء الأردنية، والقى الرفيق جميل الخطيب عضو اللجنة المركزية للحزب ومسؤول المكتب العاملي كلمة تضامنية مع المضربين قال فيها:
نؤكد على وقوف المكتب العمالي لللحزب الى جانبكم ودعم مطالبكم المشروعه والمتمثلة بصرف راتب السادس عشر لجميع العاملين وفصل حسبابت التأمين الصحي للعاملين عن حسابات الشركة، وتوسيع مظلة التأمين الصحي، وصرف مكافاءة نهاية الخدمة، وأكد في كلمته على أن الطريق لتحقيق هذه المطالب هي في وحدة العاملين وتضامنهم وإيمانهم بمطالبهم المشروعه وعدالتها والتفافهم حول قيادتهم النقابية.
وكان المكتب العمالي للحزب قد أرسل برقية تضامنية للعاملين في شركة الكهرباء الأردنية هذا نصها:
يعبر المكتب العمالي لحزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني عن تضامنه الكامل مع مطالب العاملين في شركة الكهرباء الأردنية .. هذه المطالب المشروعة للعمال اللذين فنوا حياتهم في خدمة مصالح الشركة .. ليحصلوا على الفتات الفتات .. اننا في المكتب العمالي لحزب الوحدة نستهجن ونستغرب موقف ادارة الشركة الغير مبالي بأوضاع العمال الصعبة وعدم استجابتهم لمطالب النقابة العمالية المستقلة التي بذلت كل المحاولات للوصول الى حل يرضي مصالح الجميع على مدار أكثر من ثلاثة شهور دون طائل . . أيها العمال الأحرار في شركة الكهرباء الأردنية أن الطريق لتحقيق مطالبكم واحد ليس له ثاني وهو وحدتكم التي خبرناها سابقا والتفافكم حول نقابتكم الفتية وهيئتها الإدارية وعلى رأسها النقابي الشجاع أحمد مرعي . . نحن وإياكم في خندق واحد لتحقيق مطالبكم.

عمان في 6/5/2013
المكتب العمالي
حزب الوحدة الشعبية الديمقراطي الأردني




انشر تعليقك